Saturday, October 11, 2008

Mirror, Mirror, On the Wall

I have had a great deal of difficulty attempting to identify the underlying philosophy of the Bush administration. After seven years, it does not get any easier. For example, in the lead story of the October 10 issue of the Forward, it is reported that the Bush administration, unsurprisingly, takes a position against efforts by Muslim countries to expand the blasphemy laws that are in place in their own countries into a U.N. resolution. The surprise is that the position is based on the individual right to free expression, which is not something that the Bush folk have spent much time defending in the past seven years, especially when it comes to individual religious expression.

John Hanford, the Bush administration ambassador at large for religious freedom (imagine!), accused the Muslims of seeking "to weaken the freedoms of religion and expression by restricting the rights of individuals to share their views or criticize religions." The logical extension of this argument would seriously inhibit legislatures from basing any laws or regulations on religious beliefs alone. I think this is a fine idea, but I don't think that the Bush administration agrees.

For example, this administration would outlaw same-sex marriages even though marriage itself is a spiritual union between two individuals and many churches sanctify gay unions.

For example, this administration would outlaw abortions based on the religious belief that life begins at conception. (We can only be grateful that they aren't looking to legislate around masturbation!) Many religious leaders support a woman's right to choose. The Talmud suggests that a fetus is never a person, but a limb of the mother that may be amputated for the health of the mother.

For example, this administration would restrict access to birth control and forbid any health agency working in other countries seeking federal funds from dispensing information on birth control because they believe that intercourse is intrinsically for the purpose of procreation. This is a position of some religions but not based on anything but Scripture.

The Bush administration has made the philosophical leap to condemn countries that attempt to legislate their beliefs, but has yet to look into the mirror or into their own souls.

Three more months . . .

5 Comments:

Blogger Toby said...

The Bush dudministration policies towards other countries have never been the same as those for our own nation.

If anything, the Bush years will be an inspiration for future Orwellian writers for years to come!

2:54 PM  
Blogger عبده العمراوى said...

شركة امست للتنظيف

4:37 AM  
Blogger Elhoout Company said...


فشركتنا شركة كشف تسربات المياه بخميس مشيطتعتمد شركتنا علي الاعتماد علي أفضل الطرق وأيضا أفضل الأساليب العالمية المميزة والتي تساعد في التخلص من التسربات المائية المتواجدة سواء في المنزل أو أماكن أخري وتساعدك الشركة من التخلص من مخاطر تسربات المياة الهائلة وكم أن شركتنا تتمكن من مساعدتك في التخلص من الآثار الجانبية السلبية [شركة كشف تسربات المياه بابها التي يتم حدوث من خلال التسربات المائية الخطيرة لذلك لا تبحث عن أي حلول تقلديه لا تعمل لك علي أي حلول لذلك قوم علي الفور بالتواصل معا واجتنب أي مخاطر أخر تتعرض لها لذلك شركتنا توصلك للتخلص من جميع تلك المشاكل لذلك عميلنا العزيز نعمل علي نصحك باذا حدث أي من المخاطر التي تم توضيحها أو أي من التسربات وملاحظتها
شركة مكافحة الربية بمحايل عسير فيجب عليكم عملائنا الكرام بالتسرع في حلول تلك المشاكل للبعد عن مخاطرها والتي أيضا قومنا بوضح معظمهم أن تقوم بحل الأمر من البداية حتى تجتب الكثير من المخاطر وذلك عملائنا من خلال التواصل شركة مكافحة حشرات بالباحة معنا علي الفور والتمتع بخدماتنا والتمتع بحياة أمنة لذلك لا تترد عميلنا العزيز ويشرفنا تواصلك معنا والتمتع بخدمات شركة كشف تسربات المياه بحائل

5:02 PM  
Blogger Elhoout Company said...


شركتنا شركة الشرق الاوسط شركة نقل اثاث بابها وهي مميزة دائما عن غيرها وذلك لأنها تمتلك أفضل فريق عمل مدرب ومضمون ومتدرب علي اعلي مستوي وغير ذلك فشركتنا تتميز أيضا بأنها تعمل علي استخدام أفضل المعدات واحدث الأدوات وأيضا تتميز شركتنا بالحرص علي استخدام أجود المواد في مواد التي تستخدم في التغليف من الورق و الكرتون والبلاستيك والقماش وأيا الإسفنج وذلك مما يضمن عدم تجريح شركة نقل اثاث بحائل أي كم قطع الأثاث وذلك مهما كان نوعها ومهما كانت حساسيتها أيضا وأيضا مهما طالت مسافة نقلها وذلك ما يميز شركة نقل عفش بحائل وأيضا شركتنا تتميز أيضا بأنها تمتلك أفضل وسائل النقل المميزة وذلك بتميز الشركة بأنها تمتلك احدث أنواع سيارات نقل الأثاث التي تكون مجهزة لهذا الغرض والتي أيضا تضمن لكم النقل والوصول للمكان في أسرع وقت ولان شركتنا تعلم جيدا قيمة الأثاث وانه لا غني عنه بشكل كبير في كافة البيوت لذلك نهتم جيدا بالمحافظة عليه كما أن شركتنا شركة نقل اثاث بنجران تتميز أيضا بان هي من الشركات المميزة التي تهتم برأي العملاء دائما وتعمل دائما في السعي علي إرضاء جميع عملائها فجميعنا نعلم أن هذا التميز يكون ليس موجود في باقي الشركات ويعتبر من أهم ما يميز الشركة فالعمل علي الاهتمام دائما برئي العملاء هو يعتبر بناء أساسي في نجاح أي شركة وأيضا شركتنا شركة نقل شركة الشرق الاوسط شركة تنظيف بخميس مشيط تتميز بأنها تعمل دائما بالتواصل السريع وأيضا تقوم بتقديم خدمات جميع عملائها بالسرعة وبالرغم من السرعة ألي أن الشركة تهتم بجميع التفاصيل وبدقة عالية وبتقديم جميع الخدمات بأسرع وقت وبخدماته كاملا وهذا ما يميز شركتنا عن غيرها فشركة نقل الأثاث تتميز عن الكثير من الشركات ومما وضحنا إليكم بعض مميزاتها فشركتنا شركة تنظيف بمحايل عسير تقدم لكم الخدمات المتعددة وذلك في عملية نقل الأثاث أو العفش فشركتنا تعتبر من رواد في نقل العفش فالشركة تقدم خدمة خدمة التنظيف شركة تنظيف ببيشة لجميع عملائها خدمات علي اعلي مستوي من الجودة العالية وذلك من خلال استخدام أجود وأفضل الأدوات والتي أيضا تعمل شركة نقل الأثاث علي تقديم جميع الخدمات الكاملة والمميزة والتي تكون ذات الكفاءة العالية كل هذا معنا فى شركة تنظيف منازل بنجران التى تعتبر من اهم مايميزنا فى منطثة نجران بشهاده عملائنا

5:02 PM  
Blogger Seif Elsbety said...


شركة تنظيف منازل بأبها
شركة تنظيف بأبها
شركة تنظيف بالاحساء
شركه تنظيف منازل بالاحساء
شركة تنظيف بالجبيل
شركة تنظيف منازل بالجبيل

9:23 AM  

Post a Comment

<< Home